20/06/2026
السلام عليكم واش عادي خوياومراتو يكونو ساكنين فنفس لمدينة لساكنة فيها انا ونديرو حادثة انا والزوج وميجيوش عندي ولا يسولو حتى فالتلفون وتلاقينا من بعد فدار الوالدين وكلشي الناس كيسولو كيف بقيت الا زوجة الأخ متهضرش نهائيا وتقول غير لأمي بأنها شافت صورة السيارة ديالنا وراها ليها خويا فالتلفون وبلي تكرفسات السيارة ومن بعد يموت ولد خال زوجي وميعزيوش وميسولوش بزوج ثاني انا حسيت احساس خايب خصوصا اتجاه الأخ اما زوجته كتبقى برانيا ومعروف عليه مكديرش معانا صواب نهائيادابا ماتت جدات مرات خاي ومعرفتش واش نعفط على قلبي ونمشي نعزي فسبيل الله ولا نشد تيقاري ونخليهم يفهمو الخطأ لدارو معايا 🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨