17/06/2026
ويا مساء الفل والياسمين
وصفتي لليوم تعد وصفة اقتصاديه وسهله وسريعه بعملها واهم شي انها كتيير طيبه بطعمها ..
✨الطريقة
🌷 ٤ حبات كوسا( يفضل نستخدم كوسا حجمها كبير بطلع طعمها اطيب)
✨٦ علب زبادي الشام ( كل علبه وزنها ١٧٠ غرام) الافضل استخدام زبادي طعمه حامض بيضيف طعمه كتيير طيبه للاكله
✨ملعقتين نشا كبيره ( نخلط الزبادي والنشا بالخلاط )
✨ماي مغليه اضفتها حسب الكثافه المرغوبه
🌷حبة بصل ابيض مفرومه ناعم .
🌷تلاتة حص توم مفروم ناعم .
🌷نعناع يابس .
🌷البهارات
كمون .. كزبره ناشف .، فلفل اسود .. بهارات بيضا .
#وصفات #اكلات #اكسبلور