14/05/2025
حتى وإن لم أراك
أو أسمع صوتك
او ألتقي بك
او تجمعني بك الأيام
هناك ذاكرة ممتلئة بك
وقلب مغرم
لن يملأه إلا ..... انت
و تبقى أنت.....؟
ٱشتياقي ..... و ٱنكساري
وٱنهزامي ..... وٱفتقاري
وٱحتياجي
وأول الحروف ....في كتاباتي
❤بحبك❤